Mar 20, 2022

تحقيق أمنية تعزز تعاونها مع أكاديمية الإعلام الجديد

وقّعت مؤسسة "تحقيق أمنية" مُذكّرة تفاهم مع أكاديمية الإعلام الجديد بدبي بشأن تعزيز التعاون في مجال وسائل التواصل الاجتماعي.

وقّع المُذكّرة هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية"، و راشد العوضي، المدير التنفيذي لأكاديمية الإعلام الجديد.

وأشاد الرئيس التنفيذي لمؤسسة "تحقيق أمنية" بريادة أكاديمية الإعلام الجديد التي تهدف إلى تأهيل وبناء القدرات في قطاع الإعلام الرقمي إقليمياً وعالمياً، لافتاً إلى أن المؤسسة، وبتوجيهات من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيس الفخري لمؤسسة "تحقيق أمنية"، تسعى على الدوام إلى عقد الشراكات الاستراتيجية مع المؤسسات الوطنية الرائدة والتي تُسهم في دعم جهود المؤسسة الرامية إلى تحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض تُهدّد حياتهم داخل الدولة وخارجها، وتوعية أفراد المجتمع برسالة مؤسسة "تحقيق أمنية" وتحقيق أهدافها الإنسانية النبيلة.

و عبر الزبيدي عن ثقته بأن توقيع هذه الاتفاقية مع أكاديمية الإعلام الجديد سوف تُشكّل عامل دفع كبير لأعمال ومبادرات وأنشطة المؤسسة، وتُساهم في إضاءة شمعة الأمل في قلوب الأطفال المرضى مع عائلاتهم.

من جهته قال العوضي ان مؤسسة تحقيق أمنية تمثل الشريك الاستراتيجي الذي ترغب الأكاديمية في العمل معه؛ فهي تعمل بشغف وإخلاص من أجل رعاية الأشخاص الذين يؤمنون بقوة الخير.. و سنقدم خبرتنا في مجال الإتصال الرقمي لمساعدتهم في تعزيز هدفهم وتحقيقه، ونتطلع بشدة إلى بناء علاقة مستقبلية وطيدة معهم تدوم على المدى البعيد.

مقالات اخرى

قمة المليار متابع ترفع شعار لنتواصل

.كشفت قمة المليار متابع، أكبر تجمع لصنّاع المحتوى والمؤثرين في العالم، التي تنظمها «أكاديمية الإعلام الجديد»، عن شعار نسختها الثانية: «لنتواصل»

25 December, 2023

أكاديمية الإعلام الجديد توقع اتفاقية شراكة كور 42

أبرمت أكاديمية الإعلام الجديد اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة كور 42.

16 November, 2023

أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الرابع من برنامج فارس المحتوى

أكاديمية الإعلام الجديد تطلق الموسم الرابع من برنامج فارس المحتوى بمشاركة 65 موهبة من صناع المحتوى العربي الهادف

5 September, 2023